رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

العين الاماراتي يضم المصري الشحات بصفة نهائية

img
ا ف ب/

أعلن نادي العين الاماراتي الثلاثاء تعاقده مع الدولي المصري حسين الشحات بصفة نهائية ولمدة ثلاث سنوات قادما من مصر المقاصة.
وكان الشحات (26 عاما) انضم الى العين في كانون الثاني/يناير الماضي بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن التألق اللافت للاعب جعل النادي الاماراتي يعمل على ضمه بصفة نهائية.

وسجل الشحات الذي استدعي مؤخرا الى تشكيلة المنتخب المصري الذي يستعد للمشاركة في نهايات كأس العالم 2018 في روسيا، سبعة اهداف من اصل ثماني مباريات خاضها مع فريقه في الدوري، كما كان وراء عشر تمريرات حاسمة.
وكشف غانم الهاجري رئيس ادارة نادي العين بعد التعاقد مع الشحات في دبي بحضور محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة، ان عدة اندية محلية وخليجية حاولت التعاقد مع اللاعب المصري "ادارة مصر المقاصة واجهت ضغوطا كبيرة خلال مرحلة المفاوضات ويحسب لها عدم التجاوب مع كل ما يعكر من صفو اي طرف وذلك من خلال التعامل باحترافية عالية مع ملف صفقة انتقال حسين الشحات لنادي العين".
وتابع رئيس نادي العين "الرغبة المشتركة والنجاح الذي تحقق كان هو حجر الاساس الذي تمت عليها صفقة انتقال الشحات ليصبح عيناويا لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم الكروي القادم ونتمنى له النجاح لتحقيق الطموحات على المستوى الشخصي ومع ناديه ومنتخب بلاده".
من جهته، قال محمد حماد اداري العين "صفقة الشحات تعتبر اصعب واسهل صفقة ابرمها النادي في آن واحد خلال المرحلة الماضية، هناك عدة اندية دخلت فعليا في مفاوضات مع نادي المقاصة لشراء بطاقة اللاعب رغبة منها في تعزيز صفوفها من ضمنها اندية محلية وكذلك هناك اندية خليجية ومصرية".

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com