رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزارة الهجرة تتلقى رسائل المصريين بالخارج تقديرًا لخطاب السيسي

img

تلقت غرفة عمليات وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، سيلاً من الرسائل وردود أفعال المصريين بالخارج عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تعبر عن الترحيب والفرحة بتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابه اليوم، والذي وجه فيه تحية للمصريين في الخارج على دورهم الوطني وعلى الصورة المشرفة التي قدموها للعالم أجمع.
وكان الرئيس السيسي قد اكد في كلمته على هامش الاحتفال بيوم الأسرة المصرية: “كل التحية والتقدير لأبناء مصر في الخارج على مشاركتهم ووفائهم وحبهم لوطنهم .. فقد قدموا نموذجاً ملهماً في الوطنية والانتماء”.
ومن جانبها، عبرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة عن فخرها بدور المصريين في الخارج، مثمنةً ما ذكره الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاهم قائلة: “ما لمسته القيادة السياسية من روح ووطنية من أبنائنا بالخارج يعبر عن مدى الوعي الكبير لديهم، وشعورهم بالمسئولية تجاه وطنهم والمساهمة في رسم مستقبله والمشاركة في اتخاذ القرار السياسي، وذلك كحق دستوري لكل المصريين خاصة في هذه المرحلة الفارقة”.
وثمنت “مكرم” دور المرأة المصرية الفاعلة في العملية الانتخابية الرئاسية، من حيث تقدم الصفوف خلال أيام التصويت، وحشد وحث الأسرة على النزول لصناديق الاقتراع، هذا إلى جانب المشاركة الكبيرة لذوي الاحتياجات الخاصة والشباب من الجيلين الثاني والثالث من أبناء المصريين بالخارج.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com