رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

سفيرنا بالخرطوم: إقبال متزايد من الجالية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

img
أ ش أ
أكد سفير مصر لدى الخرطوم أسامة شلتوت، أن هناك إقبالا متزايدا من الجالية المصرية بالسودان على المشاركة في الانتخابات الرئاسية خلال اليوم الثاني لعملية الاقتراع.

وقال السفير المصري - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالخرطوم - إن الناخبين توافدوا على مقر اللجنة الانتخابية بالسفارة المصرية منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم، وتم فتح أبواب اللجنة وبدأ التصويت في تمام التاسعة من صباح اليوم.

وأضاف أن العملية الانتخابية تمر - منذ انطلاقها - بسلاسة ودون معوقات، وهناك حرص شديد من الجالية المصرية في السودان باختلاف أطيافهم (رجال وسيدات، شباب وشيوخ) على الإدلاء بأصواتهم بكل حماس للمشاركة في صنع مستقبل بلادهم.

ودعا السفير، أبناء الجالية - الذين لم يدلوا بأصواتهم - للتوجه إلى اللجنة والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن السفارة توفر كافة التيسيرات وسبل الراحة أمام الناخبين .

وقام السفير شلتوت، بجولة داخل اللجنة للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وفقا للقانون، وحرص على تحية الناخبين وصافح عدد منهم .

ورسم الناخبون صورة حضارية للمواطن المصري بالخارج، حيث توافدوا على اللجنة الانتخابية حاملين الأعلام المصرية، واصطحب البعض منهم أطفالهم والتقطوا الصور التذكارية، ورددوا هتافات داعمة ومؤيدة للدولة والجيش المصري، في أجواء من الوطنية والاحتفال بالعرس الديمقراطي .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com