رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

ننشر الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة بعد اعتماده رسميا


اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة مراعاة وتحقيقًا لرغبة الطلاب.
جاء ذلك بعد أن قام الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة بعقد اجتماع مع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحادات الطلابية، لمناقشة مقترح جدول الامتحانات قبل اعتماده من الوزير، بحضور خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس الامتحانات، وأحمد موسى الرائد العام للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية، والمهندس أحمد كمال رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، وبدوى علام رئيس أمناء محافظة الجيزة، وعبد الرؤوف علام رئيس أمناء محافظة القاهرة، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية.

وخلال كلمته فى اتحاد الطلاب، أكد الدكتور رضا حجازى أن الجدول تم وضعه ليتوافق مع الطلاب، وكانت الكلمة الفصل لهم لأنهم أصحاب الشأن، مشيرًا إلى أنه جاءت مناقشة المقترح لتوسيع الرؤية، وليتم الاتفاق أو تعديل المقترح قبل اعتماده من الوزير.

وخلال الاجتماع قدم الطلاب مقترحاتهم ومناقشتها إلى أن تم الاتفاق على الشكل النهائي لجدول امتحانات الثانوية العامة والذى تم اعتماده اليوم من الدكتور الوزير.
نقلا عن / بوابة الاهرام

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com