رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

بالصور .. بني سويف تستقبل فوجا سياحيا أمريكيا

بني سويف - أ ش أ
استقبل محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، فوجا سياحيا من جامعة تينسي الأمريكية لزيارة المعالم السياحية المتنوعة بالمحافظة سواء التاريخية أوالثقافية أو الترفيهية، وذلك في إطار خطة تنشيط السياحة التي تنفذها المحافظة وبدأت تجني ثمارها في الفترة الأخيرة.
وذكر بيان صادر عن المحافظة  أن البرنامج السياحي تضمن زيارة منطقة هرم وواحة ميدوم، والتي تضم أكبر هرم في التاريخ، والواحة الشاسعة بمناخها الرائع وخلفيتها الطبيعية المتميزة والتي ترسم أفضل لوحة للتاريخ والطبيعة.
كما تضمن البرنامج عروضا فنية متنوعة تتسم بمزيج من الماضي والحاضر، ويعبر عن الحضارة التي تمتلكها بني سويف، والتي كانت في يوم من الأيام عاصمة للدولة المصرية القديمة، فضلا عن تنوع هذه الفقرات ما بين الشعبي والأصالة والعصرية، بالإضافة إلى أنها مثلت فرصة كبيرة لإظهار المواهب السويفية في مختلف الفنون.
وكان محافظ بني سويف كلف اللواء عصام العلقامي السكرتير العام وإدارة السياحة باستقبال الفوج والإشراف على توفير كافة التسهيلات ضمن برنامج التنشيط السياحي الذي يشرف عليه المحافظ شخصيا لتتبوأ المحافظة مكانتها السياحية اللائقة في أجندة مصر السياحية المحلية والدولية.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com