رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزير القوى العامله يبحث أوضاع العمالة المصرية مع نظيره السعودي

img

التقي وزير القوى العاملة محمد سعفان، نظيره السعودي، وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي بنناصر الغفيص، وذلك علي هامش الدورة الرابعة للمؤتمر الإسلامي لوزراء العمل، بجدة بالمملكة العربيةالسعودية، التي تقعد تحت شعار "وضع إستراتيجية مشتركة من أجل تطوير القوى العاملة"، بمشاركة 56 دولةإسلامية ، ومنظمات إقليمية ودولية، وذلك للتنسيق فيما يتعلق بالموضوعات والقضايا المطروحة علي المؤتمر.
ورحب الوزير السعودي، بوزير القوي العاملة محمد سعفان، والوفد المرافق له على هامش الدورة الرابعة، مؤكدًا عمق العلاقة التي تجمع المملكة مع مصر ، في عدد من المسارات الحضارية والتنموية.
وبحث الوزيران أوضاع العمالة المصرية ، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية، ودراسة احتياجات سوق العمل السعودي من العمالة الفنية.
وصرح وزير القوي العاملة محمد سعفان عقب اللقاء، بأنه تمت مناقشة جميع القضايا والمشاكل بشفافية كاملة ،والتأكيد بالعمل على حلها في إطار العلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية، ومصر ، مشيرا إلي أنهأصدر توجيهاته إلي المستشارين العمالية التابعين لوزارة القوي العاملة بالسفارة والقنصلية بالرياض وجدة ،بعقد لقاءات أسبوعية مع الجالية المصرية بالمملكة ، بهدف توعية العاملين بالالتزام بالعقد المبرم بين العاملوصاحب العامل ، وعرض كل الحالات والقضايا والمشاكل بشفافية كاملة أمام وسائل الإعلام بالبلدين.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com