رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

تامر مرسي رئيسا لمجلس إدارة إعلام المصريين خلفا لأسامة الشيخ

img

صرحت داليا خورشيد، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل كابيتال، المالكة لمجموعة إعلام المصريين، بقبول استقالة المهندس أسامة الشيخ، من منصب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين وتعيين تامر مرسي، خلفا له.
وقد تقدم المهندس أسامة الشيخ بالاستقالة لأسباب شخصية، وقد قدمت داليا خورشيد جزيل الشكر للمهندس أسامة الشيخ علي مجهوداته خلال الفترة السابقة التي عمل بها كرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والتي كان لها مردود إيجابي على أداء المجموعة، متمنية له النجاح والتوفيق في مسيرته المستقبلية. وسوف يتم الاستفادة من خبراته في مجال الإعلام في الفترة المقبلة.
وصرحت داليا خورشيد، بأن اختيار تامر مرسي ليرأس إدارة مجموعة إعلام المصريين قائم على خبرته المتميزة في مجال صناعة وإدارة الإعلام على مدار أكثر من خمسة وعشرين عاما حقق في خلالها نجاحات متميزة من خلال مجموعة شركات سينرجي للإنتاج الفني والدعاية والإعلان، مرحبة بانضمامه وتتمنى له كل التوفيق والاستمرار في تحقيق التطوير في الصناعة الإعلامية من أجل خدمة المجتمع ومن أجل تحقيق تطلعات المساهمين لاستكمال مسيرة التطوير بالمجموعة.
ومن جانبه، أعرب تامر مرسي عن اعتزازه بهذه الثقة وإصراره على تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة من خلال فريق العمل المتميز بالمجموعة.
نقلا عن / بوابة الاهرام

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com