رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

المراغي يلتقي العمالة المصرية بالكويت لشرح إنجازات الدولة وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية | صور


التقى وفد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة النائب جبالي المراغي، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، العمال المصريين بالكويت، بعد نجاح المؤتمر الموسع مع أعضاء الجالية المصرية الذي عقد أمس الأول.
شهد اللقاء الذي شمل عمال مصر في مناطق (حولى والسالمية والعباسية)، حوارا مفتوحا حول أهمية انتخاب الرئيس السيسي، حيث أوضح وفد اتحاد العمال حجم الإنجازات التي تحققت والمشروعات التي تم إنجازها، وكذلك المشروعات المستقبلية من أجل بناء ونهضة مصر.
وأشار محمد وهب الله، الأمين العام، وبمشاركة حمدي عرابي مدير العلاقات العربية بالاتحاد العام، إلى أن مصر حققت منظومة تشريعية داخل مجلس النواب لم تشهدها منذ أربعين عاما وهي تهدف إلى دعم هذه المشروعات التنموية وتوفير الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وفتح أفاق جديدة للعمل وحماية محدودي الدخل.
وأكد العمال المصريين في الكويت، انتخابهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهين الشكر للحكومة الكويتية واتحاد عمالها على منحهم إجازة مدفوعة الأجر يوم إدلائهم بأصواتهم في الانتخابات، مؤكدين تقديرهم للشعب الكويتي الذي يحمل الحب والتقدير للرئيس السيسي، مقدرين جهوده المخلصة لخدمة المصالح العربية المشتركة.
يأتي ذلك ضمن جولة وفد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في الكويت، لحشد المصريين لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة.
نقلا عن / بوابة الاهرام
 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com