رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

شاهد.. المعلمة المصرية المتهمة بقتل طالب كويتي تفجر مفاجأة جديدة

img

نفت نجلاء محمد، المعلمة المصرية بالكويت والمتهمة بقتل طالب كويتى بالخطأ، صحة الواقعة، قائلة: "كل ما أثير عن واقعة وفاة الطالب عيسى البلوشى، شائعات مغرضة وغير صحيحة، وحسبى الله في كل من سعى لتشويه صورتى، وأعمل منذ 13 عامًا ولم توجه لى أي اتهامات من قبل".

وأضافت المعلمة، في تصريحات تليفزيونية، أنها دخلت الفصل فوجدت الطلبة في حالة هرج، وعندما طالبتهم بالسكوت نظر لها الطالب بسخرية، وترك الفصل وهرب إلى مكتب وكيلة المدرسة، متابعة "تلقيت اتصالًا منها تطلب منى الحضور لها فتوجهت إلى مكتب وكيلة المدرسة، فوجدت الطالب يلعب ويضحك معها وعندما تم مواجهتنا قال لى الطالب أنا هجيب أمي تعلمك الأدب، فتركت المكتب وتوجهت إلى الفصل، وانتهى اليوم الدراسي والطلبة خرجوا وكان بينهم الطالب".

وأوضحت أن الطالب توفى في اليوم الثانى، علمًا بأن الطالب سبق له وأجرى جراحة قلب مفتوح، وهناك مدرسة العربى على استعداد للشهادة معى، مشيرة إلى أن أسرة الطالب لم تبلغ إدارة المدرسة بأن ابنها "حالة خاصة".

ونوهت بأن والدة الطالب حضرت إلى المدرسة في اليوم الثاني، وأهانتها أمام وكيلة المدرسة والمدرسين، وما تم نشره على غير الحقيقة، مؤكدة "لم أضرب الطالب وعاد لمنزله سالمًا".

وكانت وزارة التربية والتعليم الكويتية، أصدرت بيانًا صحفيًا عن وفاة الطالب، جاء فيه: "إيمانًا بقضاء الله وقدره، تنعي وزارة التربية عيسى ثامر البلوشي، الطالب بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بالروضة، التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، الذي وافته المنية مساء الإثنين الماضى، وتتقدم الوزارة بأحرّ وخالص العزاء والمواساة لأسرة الطالب، سائلين الله عزَّ وجلَّ أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان". 

نقلا عن / موقع صدى البلد

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com