رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الهجرة تنظم يومًا لشباب المصريين بالخارج مع أبطال الصاعقة المصرية

img

نظّمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، زيارة لمجموعة من الشباب من أبناء المصريين بالخارج، يشاركهم شباب مصري من الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والمشاركين جميعا في منتدى الشباب العالم لمقر قيادة قوات الصاعقة؛ للتعرف على أساليب التدريب ورفع الكفاءة القتالية.
وتهدف الزيارة إلى تعريف الشباب على أحدث أساليب تدريب فرد القوات الخاصة من عناصر المظلات، كما شهد الشباب عرضًا عسكريًا وبعض التدريبات القتالية، والرماية التكتيكية، ليشاركوا يوما في معسكر لخير أجناد الأرض.

عبر الشباب عن انبهارهم وفخرهم بقواتنا من رجال الصاعقة الأشداء، قوات النخبة في الجيش المصري، ورجال المهام الصعبة، الذين يتقدمون الصفوف، لفداء الوطن بدمائهم الطاهرة، وقدموا الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الهجرة على تنظيم الزيارة.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج إنها تحرص على تنظيم هذه الجولات في إطار متابعة مجموعات العمل الشبابية التي شكلتها وزارة الهجرة من الشباب المصريين بالخارج المشاركين في منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ، لزيادة الوعي القومي ورفع روح الولاء لدى أبناء المصريين المهاجرين والعاملين بالخارج، وربطهم بالوطن باعتبارهم سفراء مصر بالخارج وإطلاعهم على الواقع لدعم نشر الحقائق ومنع الجهات الخارجية من التأثير على توجهاتهم تجاه وطنهم.

والجدير بالذكر، أن الوزارة قد نظمت زيارة لمجموعة من الشباب لمقر البرلمان للتعرف على الحياة الدستورية والتجربة الديمقراطية المصرية وسبق أن نظمت وزارة الهجرة زيارات لأبناء المصريين بالخارج ممن شاركوا في دورات تثقيفية، لكل من الكلية الحربية، وبانوراما حرب أكتوبر، حيث شاهدوا محاكاة لحرب أكتوبر، واستمعوا لشرح تفصيلي عن قصص وبطولات الجيش المصري قبل وأثناء الحرب المجيدة.
نقلا عن / بوابة الاهرام

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com