رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

زمزم بولمان مكة والمدينة تكرم 10 شركات سياحية مصرية .. وتؤكد: حققوا أعلى معدل حجوزات

img

نجحت شركات السياحة في مصر، في تحقيق 10.63% من إجمالي عدد المعتمرين البالغ عددهم 5.9 مليون لبيت الله الحرام لعام 1438 هجريا وحصلت 10 شركات مصرية منهم في هذا الصدد على جوائز أفضل شركات سياحية، حققت أعلى معدل حجوزات خلال موسم الحج والعمرة، ونالت تكريما في إطار احتفالية رفيعة المستوى التي أقامتها إدارة فندقي زمزم بولمان مكة والمدينة بالقاهرة، وتأتي تلك الاحتفالية ضمن سلسلة احتفالات عالمية في العديد من البلاد مثل أندونيسيا وتركيا وإنجلترا والمغرب.

حضرها أشرف مدكور المدير العام لفندق زمزم بولمان المدينة، والسيد حميد سيدين المدير العام لفندق زمزم بولمان مكة وممثلي شركات السياحة بمصر وعدد من كبار الإعلاميين.

وعلى هامش الاحتفالية صرح أشرف مدكور، المدير العام لزمزم بولمان المدينة قائلا "إن الشركات المصرية شريك أساسي منذ عدة عقود في النجاح، ودائما ما يحصلون على مميزات خاصة كأفضل مزود لنا في القطاع، مقارنة بالشركات الأخرى. واليوم نتوج هذا النجاح بتكريم أفضل عشر شركات سياحة مصرية حققت أعلى معدل حجوزات خلال موسم العمرة والحج".

ويضيف مدكور أن "قرب الفندق من المسجد النبوي وهو ثاني أكبر فندق بالمدينة ساعد على جذب الكثيرين من الحجاج الذين يفضلون راحة المشاعر الصادقة لما يوفره الفندق من خدمات متعددة واتاحة جو روحاني للنزلاء".

من جانبه قال حميد سيدين؛ المدير العام لفندق زمزم بولمان مكة " نعتبر مصر من البلاد التي تحظي أولوية بالنسبة لفنادق زمزم بولمان لسبب موقعها الجغرافي للسعودية والعلاقة القوية المستدامة بين الفندقي والكثير من الشركات السياحية بمصر والمصريين".

وأضاف أن المميزات التي يقدمها الفندق لنزلائه من خلال توفير جميع سبل الراحة والخدمات بالإضافة إلى الموقع المتميز للفندق والذي يتيح رؤية الكعبة الشريفة، هو أفضل سفير لنا لشركات السياحة المصرية".

جدير بالذكر ان وفقًا للهيئة العامة للإحصاء السعودية، فقد بلغ إجمالي عدد الحجاج 2,352,122 بينهم 1,752,014 حاج من خارج المملكة، وهو ما يعني أن عدد الحجاج المصريين تخطى 200 ألف حاج خلال العام الهجري 1438.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com