رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مصر تشارك في مهرجان يوم الطفل العالمي بالسعودية

img

شارك المكتب الثقافي المصري بالرياض في مهرجان يوم الطفل العالمي في دورته العاشرة، الذي تقيمه وزارة الثقافة والإعلام السعودية بمركز الملك فهد الثقافي اعتباراً من يوم 14 الجاري.
وقام د.أشرف العزازي المستشار الثقافي المصري بافتتاح الجناح المصري، حيث يشارك المكتب الثقافي المصري بالرياض في فعاليات مهرجان الأفلام القصيرة للأطفال.
وتم تخصيص جناح للمكتب الثقافي المصري بالرياض خلال الفترة من 19/11/2017 حتى 21/11/2017م، عرض فيه المكتب بعض الأفلام التسجيلية عن حضارة مصر والمزارات السياحية والمناطق الأثرية بها لرواد الجناح المصري، وكذلك عرض العديد من الأعمال الفنية المصرية الموجهة للطفل، وتوزيع مطويات عن الأماكن السياحية بمصر، وبعض الهدايا الرمزية التي تعكس الحضارة المصرية. 
وشارك بعض طلاب مدرسة المنهاج – أحد مدارس مسار المنهج المصري بالمملكة - بتقديم فقرات فنية مختلفة، وقدمت الأسرة النوبية العديد من الأعمال اليدوية الخاصة بالطفل، حيث تعد الثقافة النوبية أحد روافد التراث المصري الأصيل.
  ويلقى الجناح المصري للطفل بمركز الملك فهد الثقافي إقبالاً جماهيرياً كبيراً بين رواد المركز للاستمتاع بالأعمال المصرية المعروضة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com