رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

بالصور..مقتل 3 تكفيريين والقبض على 74 مشتبها به شمال سيناء


قامت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى خلال الأيام القليلة الماضية بإستهداف البؤر الإرهابية بشمال سيناء وقد أسفرت نتائج المداهمات عن مقتل 3 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة والقبض على 74 فرد مشتبه بهم فى دعم العناصر التكفيرية.
وأعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي في بيان اليوم الخميس أنه جارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم بواسطة الجهات المعنية .
كما أسفرت العمليات عن تدمير (5) عربة دفع رباعى و(4) مخازن لتصنيع العبوات الناسفة و(2) مخزن لتكديس الوقود تحت الأرض عثر بداخلهما على حوالى (10) طن وقود.
كما تم ضبط عربة نقل مخبأ بداخلها كمية من قطع غيار الدراجات النارية والمواد التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة وعربة ربع نقل بها كمية من المواد المخدرة من مادة الحشيش والأفيون وفردين بحوزتهما أجهزة لاسلكية وجوازات سفر مزورة وأجهزة إتصالات بالقمر الصناعى ومبالغ مالية كبيرة وذلك على إحدى المعابر المؤدية لشمال سيناء .
وأشار المتحدث العسكري ان العملية تأتي استمرارا لجهود القوات المسلحة فى مكافحة العناصر الإرهابية ، وان قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى تواصل إستكمال عملياتها للقضاء على باقى البؤر الإرهابية وإقتلاع جذور الإرهاب بشمال سيناء.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com