رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزيرة الهجرة تلتقي شباب المصريين بالخارج على هامش منتدى شباب العالم

img


التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، بعدد ‏من علماء مصر تستطيع وشباب المصريين فى الخارج، على هامش مشاركتهم ‏في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.
جاء ذلك خلال لقاء السفيرة نبيلة مكرم بعدد من علماء “مصر تستطيع” وشباب المصريين في الخارج, على هامش مشاركتهم في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الذي بدأت أعماله مساء أمس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ويستمر حتى العاشر من نوفمبر الجاري.
وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم أن هناك خطة حقيقية وآليات تتبناها الدولة لتدعيم الشباب ودعم نجاحهم وإعدادهم للقيادة مؤكدة أن المنتدى يحمل ترويجا ضمنيا للسياحة ورسالة بالأمان في مصر مشيرة إلى أن الرسالة الأساسية المستهدفة من هذا المنتدى هو السلام للعالم.
وأضافت أن العالم كله ينظر إلينا الآن, وهناك واجب على شباب المصريين القادمين من مختلف دول العالم شرقا وغربا لنقل الصورة الحقيقية عن مصر, خاصة أنها قلب العالم وتتعرض لتحديات ضخمة وتحتاج الآن منا أن نتحد ونظهر وجهها الجميل الحقيقي.
وأكدت الوزيرة أهمية مشاركة شباب مصر بالخارج في المنتدى لافتة إلى أنهم خط الدفاع الأول لمصر في الخارج وحضورهم ومشاركتهم بمثابة رسالة للعالم تتعلق بالنواحي الأمنية خاصة في المنتجعات الرئيسية بالإضافة إلى تبادل الخبرات.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com