رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مكتب الدفاع المصري بموسكو يحتفل بالذكرى 44 لنصر أكتوبر

img

أقام مكتب الدفاع المصري بموسكو احتفالا بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بالذكرى 44 لنصر أكتوبر العظيم، بحضور السفير محمد البدري سفير مصر في روسيا الاتحادية، وجميع أعضاء السفارة المصرية بموسكو.
حضر الاحتفال نخبة من الدبلوماسيين والملحقين العسكريين العرب والأجانب وكبار رجال الدولة من وزارات الدفاع والخارجية والتجارة والصناعة الروسية ولجنة الدفاع بمجلس الدوما الروسي والهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري وأعضاء الجالية المصرية بموسكو ونخبة بارزة من المجتمع الروسي.
وبدأ الاحتفال بقيام أعضاء مكتب الدفاع العميد طيار أركان حرب عمرو صقر، والعقيد رأفت الشرقاوي، والمقدم أركان حرب محمود أبوالوفا، والرائد محمد حازم، باستقبال الضيوف ثم عزف السلام الوطني للدولتين المصرية والروسية.
وألقى العميد طيار أركان حرب عمرو صقر ملحق الدفاع كلمة، أشار فيها إلى الدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة لحفظ أمن واستقرار البلاد وكذا مساهمتها الفعالة في التنمية واستمرار تطوير منظومة التسليح بأحدث الأنظمة بما يتماشى مع متطلبات المرحلة الحالية، مشيرا في كلمته إلى عمق العلاقات المصرية الروسية وتاريخيتها.
كما تم تكريم مجموعة من العسكريين المتقاعدين من جمعية المحاربين القدماء الروسية الذين شاركوا في الأنشطة المشتركة بين البلدين، فضلا عن دعوة الحضور على العشاء مع عرض أفلام فيديو على شاشات العرض عن القوات المسلحة المصرية، وكذا عن المناطق السياحية في مصر، وأعرب الحضور عن تقديرهم واعتزازهم بالدعوة لحضور الحفل وأشادوا بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية في حفظ واستقرار البلاد.
نقلا عن / بوابة اخبار اليوم

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com