رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

تواصل أعمال التسجيل فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

img

تتواصل عمليات التسجيل للمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم الذى يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل في المقرات المخصصة وعلى شبكات الإنترنت.
كما جار اختيار مجموعات شبابية ممثلة لكل الفئات الشبابية الدولية من المسجلين على الموقع الالكتروني للمنتدي بحيث يكون هناك تمثيل لجميع قارات العالم.
وفيما يخص الشباب المصري المشارك في المنتدي فقد تم مراعاة تمثيل جميع المحافظات المصرية والفئات الشبابية، كما تم الأخذ في الاعتبار دعوة مجموعات شبابية لم تشارك في المؤتمرات الوطنية للشباب السابقة وذلك في إطار حرص إدارة المؤتمر في توزيع الفرص على جميع الشباب وتحقيق أكبر عدد ممكن من المشاركة الجديدة لشباب مصر.
ويشارك في منتدي شباب العالم 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم .
وتشهد مصرفي الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017 إقامة منتدي شباب العالم والذي يقام في مدينة شرم الشيخ ويشارك في المنتدي مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة وقد جاءوا إلى أرض السلام، ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدي شباب العالم ملتقي عالمي تتلاقي فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.
نقلا عن موقع / صدى البلد

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com