رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

قنصل مصر بواشنطن: مشاركة متميزة لأطباء مستشفى «57357» في المؤتمر الدولي لسرطان الأطفال

img
أ ش أ
زار السفير أيمن الدسوقي القنصل المصري بالعاصمة الأمريكية واشنطن واللواء خالد شوقي ملحق الدفاع المصري أطباء مستشفى سرطان الأطفال (٥٧٣٥٧) أثناء مشاركتهم في فعاليات المؤتمر السنوي الدولي لسرطان الأطفال في واشنطن لتقديم ٢٤ بحثا علميا في هذا التخصص.
وأعرب السفير أيمن الدسوقي، خلال الزيارة، عن فخره بأطباء مستشفى ( 57357 ) وبالأبحاث العلمية المتميزة التي قدموها باسم مصر في فعاليات المؤتمر، مشيدا بمستوى الرعاية الصحية التي يتم تقديمها إلى أطفال العالم في المستشفى.
ووجه الشكر للشبكة المصرية للسرطان بالولايات المتحدة (ECN) على دعمها للعلم والتعلم والبحث العلمي من خلال تحمل تكاليف السفر لكافة الأطباء المشاركين في هذا المؤتمر العلمي الضخم.
ومن جانبه، أكد هشام عبدالسلام المسئول الإعلامي لمؤسسة مستشفى ( 57357) أن تلك الزيارة التشجيعية هي بمثابة رسالة دعم قوية من وزارة الخارجية المصرية وسفارة مصر بواشنطن لأطباء مستشفى (٥٧٣٥٧)، وتأكيدا من الدولة المصرية على دعمها لما تبذله المستشفى من جهود للوصول إلى نسب الشفاء العالمية من مرض السرطان والقضاء عليه، إلى جانب اهتمامها بالعلم والبحث العلمي في كافة المجالات.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com