رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الحضري للفيفا: هذا هدفي الأول

سكاي نيوز عربية
في مقابلة أجراها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مع حارس المنتخب المصري عصام الحضري سلط الموقع الضوء على الأرقام القياسية للحارس المخضرم واقترابه من تحقيق إنجاز تاريخي في بطولات كأس العالم.ورغم بلوغه سن الـ44 لا يزال الحضري يدافع عن مرمى منتخب "الفراعنة" الذي اقترب كثيرا من التأهل إلى مونديال روسيا 2018 بعد غياب عن البطولة العالمية منذ عام 1990.

ويتصدر "الفراعنة" ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لروسيا 2018 برصيد تسع نقاط من أربع مباريات. وفي حال تمكّنوا من إيقاع الهزيمة بمنتخب الكونغو على أرضهم وفشل أوغندا، الثانية بالترتيب، بتجاوز غانا في أكتوبر، سيتمكّن المصريون من حجز بطاقة العبور إلى مونديال روسيا.
وفي حال تأهل الفراعنة إلى كأس العالم، سيكون الحضري أكبر لاعب على الإطلاق يشارك في الحدث العالمي. وقال في هذا الصدد: "الهدف الأساسي هو مساعدة مصر في بلوغ كأس العالم. الأمر الأكثر أهمية هو تحقيق الهدف الأول، أي إيصال المنتخب إلى نهائيات روسيا. المجد الشخصي يأتي لاحقاً عندما نحقق الهدف الأكبر".
يذكر أن أكبر لاعب شارك في كأس العالم حاليا مسجل باسم حارس المرمى الكولمبي فريد موندراغون الذي شارك في مونديال 2014 ضد المنتخب الياباني وكان عمره 43 عاما و3 أيام. 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك