رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

تكريم عدد من الشخصيات على هامش مؤتمر"طب الاسنان" الدولي

img
أ ش أ
قال الدكتور إيهاب هيكل وكيل النقابة العامة لطب الأسنان سكرتير المؤتمر الدولي لطب الأسنان، إن اللجنة المنظمة للمؤتمر برئاسة الدكتور علا الطحاوي نقيب أطباء أسنان المنيا، قررت تكريم عدد من الشخصيات الوطنية؛ على رأسهم الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس والرئيس الفخري للمؤتمر، ووزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين، والدكتور محمد قناوي طبيب الأسنان ورئيس جامعه المنصورة.

وأشار هيكل -في بيان اليوم الجمعة- إلى أن جلسات المؤتمر الذي سيقام خلال الفترة من 13 وحتى 15 سبتمبر الجاري، بحضور ممثلين من 13 دولة حول العالم، ستشهد مناقشة الجديد في طب الأسنان، ومنها الطب الرقمي للأسنان والكشف الديجتيال بالأشعة.

بدوره، قال المستشار الصحفي للمؤتمر جيلانى كساب، إن فعاليات المؤتمر ستبدأ الثلاثاء 12 سبتمبر الجاري، موضحا أنه من المقرر أن يحضر حفل الافتتاح الفريق مهاب مميش، والدكتور أحمد عماد الدين، والدكتور محمد قناوي، إضافة إلى رئيس جامعة المنيا والعديد من الشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

وأشار كساب إلى أنه تم تخصيص مركز صحفي ملحق بقاعات المؤتمر مزود بأحدث الوسائل لخدمة الزملاء من مختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية، كما تم ولأول مرة السماح بحضور ممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والدولية لحضور جلسات المؤتمر لكبار الجراحين في طب وجراحة الأسنان من 13 دولة حول العالم، حيث تمت توجيه الدعوة لأهم الدول المتقدمة في طب الأسنان.

وطالب كساب وسائل الإعلام بضرورة تسليط الضوء على فعاليات المؤتمر، نظرا لرسالته التي يبعثها للعالم بأن مصر بلد الطب والأمان.

يذكر بأن التسجيل لحضور المؤتمر شهد إقبالا كبيرا من أطباء الأسنان في مصر والوطن العربي، حيث بلغت الأرقام التي تم تسجيلها حتى الآن 4000 مشارك بين خبراء وممارسين للمهنة من أصحاب المراكز الطبية المتخصصة في طب الأسنان.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك