رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

بالصور.. وزير الطيران يودع أول فوج من ضيوف الرحمن


شهد شريف فتحى وزير الطيران المدني والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة لهذا العام والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف توديع اول أفواج حجاج القرعة المسافرين هذا العام 1438هـ /2017م من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي.
وصرح وزير الطيران أن شرف خدمة ورعاية حجاج بيت الله الحرام مسئولية كبيرة يسعى لحملها بكل أمانة أبناء وزارة الطيران المدنى والشركات التابعة، وتقام الاستعدادات لها على قدم وساق قبلها بفترة لضمان سهولة ويسر الإجراءات للسادة الحجاج.
وقد أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عن بدء وزارة الأوقاف حملتها الدعوية الواسعة مع أول أفواج الحجاج، وذلك لتوعية حجاج بيت الله الحرام فى جميع المطارات والموانئ.
من جانبه، أشاد المهندس مصطفى مدبولى رئيس البعثة الرسمية للحج بحرص وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة مع الوزارات المعنية وجميع الجهات والهيئات على تقديم أعلى مستويات الخدمة لكى تليق بالحجاج المصريين وتساعدهم على التفرغ لآداء المناسك.
وفى هذا الصدد صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة قدمت خلال احتفالها بتوديع أولى رحلات موسم الحج قسائم نقدية بقيمة تذكرتي حج مجانيتين لاثنين من الحجاج الذين بلغوا 85 عاما في اطار احتفالات الشركة هذا العام بمناسبة مرور 85 عاما على إنشائها في عام 1932.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك