رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

حمدى يحضر حفل تكريم الأهلي فى إسبانيا كأفضل نادٍ إفريقي

img

يناقش مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه يوم الأربعاء القادم الدعوة التي تلقاها من موقع الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لحضور حفل لتكريم أحسن فريق في كل قارة خلال السنوات العشر الأولى في الألفية الجديدة، وذلك بإسبانيا يوم 16 مايو القادم.
علمت "بوابة الأهرام" أن الدعوة تلقى قبولًا لدى حسن حمدي رئيس الأهلي حيث سيرأس وفدًا لاستلام جائزة أفضل ناد في القارة السمراء ويرافقه مسئول آخر ومحمد أبوتريكة لاعب وسط الفريق على الأرجح، وذلك في حال موافقة البرتغالي مانويل جوزيه.
عاد إلى القاهرة منذ قليل وفد الأهلي الذي قدّم واجب العزاء في ناصر الخرافي بالكويت للشيخ جاسم الخرافي رئيس مجلس الأمة الكويتي وشقيق المرحوم والشيخ مرزوق الشيخ وبدر الشيخ والشيخ فيصل الخرافي أبناء المرحوم.
ضم وفد الأهلي: حسن حمدي ومحمود الخطيب وإبراهيم صالح عضو مجلس الإدارة ومحرم الراغب مدير عام النادي الذي قرر العودة غدًا الأحد للبقاء بصحبة نجله.
تزامن حضور وفد الأهلي لمراسم العزاء في الكويت مع حضور الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء وطاهر فرحات السفير المصري في الكويت لنفس السبب كما حضر واجب العزاء رجل الأعمال الشهير، الأمير الوليد بن طلال.
التقى -على هامش العزاء- حسن حمدي ومحمود الخطيب الشيخ أحمد الفهد الصباح نائب رئيس الوزراء الكويتي ورئيس اللحنة الأوليمبية الآسيوية في مكتبه.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com