رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مجلس الوزراء السعودي يرحب بنتائج حوار دول مجلس التعاون مع المعارضة اليمنية

img
الرياض ماهر عباس
اكد مجلس الوزراء السعودي في جلسته الدورية امس برئاسة خادم الحرمين الشريفين على متابعته واهتمامه بالتطورات الجارية على الساحة اليمنية ونتائج الاجتماع الاستثنائي الثالث والثلاثين لوزراء الخارجية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في الرياض يوم أمس الأول الأحد بحضور المعارضة اليمنية لمناقشة المبادرة الخليجية بشأن الأزمة اليمنية .. ونوه المجلس بالحوار الأخوي والبناء الذي ساد الاجتماع ,معتبرا انه عكس رغبة الجانبين في تقريب وجهات النظر ومواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود لضمان الحفاظ على أمن واستقرار ووحدة الجمهورية اليمنية.
وعبر عن ترحيبه بالمواقف الدولية التي أبدت تأييدها ودعمها لمبادرة مجلس التعاون الخليجي إزاء الأزمة اليمنية وخاصة ما صدر في هذا الإطار من جامعة الدول العربية ومجلس الاتحاد الأوربي والحكومتين الأمريكية والفرنسية.
ومن جانب اخر وافق مجلس الوزراء السعودي على إحداث تأشيرة باسم " تأشيرة عالم أو خبير " تمنح - فقط - دون مقابل مالي العلماء والخبراء الأجانب للاستفادة منهم والتعاون معهم من خلال برامج بحثية في المجالات والبحوث العلمية مشددا على أن ألا يكون الاستقطاب مقصوراً على العلماء والخبراء من جنسية معينة .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com