رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الأهلي يواجه الوداد المغربي بدوري أبطال افريقيا

img

يواجه الأهلي في الواحده فجراً، بملعب محمد الخامس نظيره الوداد البيضاوى فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى الأبطال الأفريقي.
ويتصدر الأهلي المجموعة مناصفة مع زاناكو الزامبى برصيد 7 نقاط بينما يملك بطل المغرب ثلاث نقاط فقط .
ويملك الأهلى كل الحلول لعبور عقبة اليوم والتاهل مباشرة لدور الــ8 دون النظر لنتائج الجولتين الاخيرتين مع زاناكو بزامبيا ثم القطن الكاميرونى باستاد الجيش المصرى ببرج العرب .
وخاض الفريق ثلاث تدريبات بمدينة الدار البيضاء ،أثنين منهم بالملعب الفرعى للوداد والاخير كان ملعب محمد الخامس الذى سيشهد المباراة فى الواحده من فجر غد.
وعقد البدرى العديد من المحاضرات مع لاعبيه وتم عرض بعض لقطات الفيديو لتحفيظهم طريقة اللعب والمواجهة وخطة المباراة، وركز المدير الفنى فى تدريباته على العناصر الأساسية التى ستخوض المواجهة مع ضرورة عدم تأثرهم بالجماهير التى ستحضر تلك المباراة.
من ناحية اخرى .. أبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تحفظه على قيام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بتغيير طاقم تحكيم مباراة الوداد المغربي أمام الأهلي 3 مرات.
وأكد عبدالحفيظ, خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة , على احترام
النادي الأهلي وتقديره لكل الحكام في إفريقيا, وتمنى أن يسير اللقاء بشكل جيد..
وشدد مدير الكرة بالأهلي على أهمية المباراة وضرورة خروجها بصورة مشرفة تليق بمكانة الناديين.
وحضر الاجتماع من الأهلي اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية وسعيد أحمد إداري الفريق .
حيث أسفر الاجتماع عن ارتداء فريق الأهلي للقميص الأحمر والشورت الأزرق والجوارب الحمراء, فيما يرتدي فريق الوداد طاقم من اللون الأبيض بالكامل.
وخلال الاجتماع, رفض شمس الحصول على 10 تذاكر خصصها الوداد لمسئولي النادي الأهلي وطالب بالمعاملة بالمثل بعد أن كان الأهلي قد منح مسئولي الوداد 40 تذكرة خلال مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وأكد مندوب الوداد المغربي حضور 45 ألف مشجع من الجماهير في ملعب المباراة .
اما التشكيل المتوقع للأهلي فسوف يكون : شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحى واحمد حجازى وسعد سمير وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السوليه وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور اجايي.
من ناحية اخرى .. طوى الوداد صفحة الاحتفال بالدورى المحلى وبدأ يركز بشكل جدى فى مباراة الأهلى داعياً جماهيره للحضور بكثافة لدعم اللاعبين لتحقيق الفوز والعودة للمنافسة من جديد .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com