رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الجامعة الأمريكية تحتفل بتخريج دفعة جديدة للبكالوريوس.. وتمنح الغرير الدكتوراه الفخرية | صور


أقامت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، حفل تخرج طلاب البكالوريوس حيث تم منح شهادة البكالوريوس لـ 634 طالبا، ومنح مرتبة الشرف لـ 108 طلاب ، ومرتبة الشرف الأعلى لـ 114 طالبا ومرتبة الشرف العليا لـ 130 طالبا.
كما حصل رجل الأعمال الإماراتي، عبد العزيز الغرير، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم، الذي ألقي الكلمة الرئيسية في حفل تخرج طلاب البكالوريوس في الجامعة، على درجة الدكتوراه الفخرية، تقديرا لريادته العالمية والتفاني في إحداث تغيير في المشهد التعليمي وتوفير فرص التعليم للطلاب المستحقين في جميع أنحاء العالم العربي.
قال الغرير في كلمته للطلاب، "دفعة 2017، أنتم من أفضل الشباب وضعا في المنطقة، أدعوكم أن تبدؤوا رحلتكم في العطاء مبكرا." أكد الغرير في كلمته على أهمية العمل الخيري، وتشجيع الطلاب على البدء في التفكير في سبل المساهمة في المجتمع في أقرب وقت ممكن.
قال فرانسيس ريتشياردوني رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، "لدينا الكثير لنحتفل به ، كما سنقوم بتكريم الكثير من الأشخاص وخاصة خريجينا."
دعا الرئيس ريتشياردوني الطلاب لكي يسيروا على نهج الغرير، حيث قال في كلمته، "إن إخلاصك في العمل نحو تمكين شباب المنطقة ورغبتك الدائمة في الابتكار وعملك باستمرار لقيادة شبكة متنامية من الأشخاص أصحاب المبادرات في مجال العمل الخيري هو أمرا ملهما."
وتم تكريم الطلاب في حفل التخرج لإنجازاتهم الأكاديمية وتفوقهم أيضا في الأنشطة خارج المنهج الدراسي.
نقلا عن / بوابة الاهرام

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك