رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

14 يوليو .. بدء فاعليات مهرجان بنزرت الدولي بتونس بمشاركة فنانين عالميين

img

عقدت إدارة مهرجان بنزرت الدولي التونسي، بفضاء المسرح الصيفي، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن برنامج الدورة 35 للمهرجان .
وأوضح مدير المهرجان مهدي السيفاوي أن هذه الدورة، التي ستقام من 14 يوليو الى 18 أغسطس، تتضمن 20 سهرة متنوعة عالمية مثل سهرة الفنانة العالمية الكندية ناتاشا سان بيار مساء 11 أغسطس، ومجموعة "بابيلون" الجزائرية مساء 30 يوليو وسهرة الفنان الفرنسي الجاماييكي "ويلي ويليام" ليلة 27 أغسطس واللبناني راغب علامة مساء 13 أغسطس، فضلا عن سهرة المطرب التونسي لطفي بوشناق في سهرة الاحتفال بعيد الجمهورية مساء 25 يوليو.
واختارت هيئة الدورة 35 لمهرجان بنزرت الدولي لجمهورها من أحباء موسيقى الميتال (في ليلة 9 أغسطس) عرض مجموعة "ميراث" وهو عرض ضخم كان الجمهور التونسي اكتشفه في مهرجان قرطاج في شهر أبريل الماضي ضمن فعاليات الدورة الرابعة لأيام قرطاج الموسيقية.
وإلى جانب مشاركة الفنان راغب علامة، يشارك بقية السهرات العربية كل من الفنان السوري حسين الديك مساء 23 يوليو، ويشترك الفنان المغربي حاتم عمور مع الفرنسي من أصل مغربي "صوف" في سهرة 5 أغسطس.
وعلى غرار الدورات الماضية، حافظ المهرجان على تقاليده المتمثلة أساسا في تخصيص حفل الافتتاح لفنان من ولاية بنزرت التونسية، حيث تفتتح الدورة بعرض خاص بالمهرجان يحمل عنوان "ناس المقام" للفنان بشير جبالية، ويختتم بحفل طربي للفنانة يسرى محنوش مساء 18 أغسطس .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com