رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

غادة والي: مواصلة متابعة أوضاع المصريين في قطر بصورة مكثفة

img



قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الجالية المصرية في قطر،  يتراوح عددها ما بين 250-300 ألف مصري، و يتنوع تشكيلها بين مهنيين وعمال وموظفين، وجميعهم مستقرون في أعمالهم.
وأضافت أن اللجنة تتابع بصورة مكثفة أوضاع الجالية في قطر، وجاهزة لحل أي مشكلة قد تطرأ.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التي شكلها رئيس مجلس برئاسة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وممثلي وزارات الدفاع، الخارجية،  الداخلية، والمخابرات العامة، وشركة مصر للطيران. و واستعرضت الوزيرة نبيلة مكرم تحليلًا للشكاوي التي تلقتها وزارة الهجرة من خلال الخط الساخن رقم 19787، والتي دارت حول مطالب بتيسير رحلات الطيران لأقرب نقطة للدوحة، بمناسبة موسم الإجازات والأعياد.
وأفاد الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة مصر للطيران الخطوط الجوية، أن الشركة مستمرة في التنسيق مع شركات الطيران العربية ومنها الشركات الكويتية والعمانية والأردنية، لزيادة الرحلات لأقرب نقطة من الدوحة، وإفادة هذه الشركات بأعداد الحاجزين على رحلات مصر للطيران للوقوف على احتياجاتهم.
ومن ناحية أخرى، أكد الوزير المفوض إيهاب عبد الحميد، أن السفارة المصرية في قطر مستمرة في تقديم جميع الخدمات القنصلية بما يشمل إصدار وتجديد تراخيص العمل بقطر، مع استمرار تواجد المستشار العمالي المصري بالسفارة.
نقلا عن /بوابة أخباراليوم


 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com