رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الأهلى يسعى للفوز على القطن بالكاميرون

img

يحل فريق الاهلى ضيفاً على القطن الكاميرونى فى ثانى جولات المجموعة الرابعة بدورى الأبطال الافريقى فى ملعب جاروا، وتبدو
وتقام المباراة فى الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة .
ويسعى الاهلي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث رغم الظروف الصعبة التى تحيط به والضغط الجماهيرى والمعنوى والنفسى الذى يسيطر على الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بعد التعادل فى المباراتين الأخيرتين أمام زاناكو الزامبى ثم الشرقية فى مسابقة الدورى المحلى.
وأدى فريق الأهلي, عصر امس الاثنين , مرانه الأخير في الكاميرون; استعدادا لمواجهة فريق القطن الكاميروني .
وأدى الأهلي مرانه , على الملعب الذي يستضيف المباراة , في حضور ما يقرب من 100 مشجع من جماهير فريق القطن الكاميروني, فيما تتسم أرضية الملعب بأنها صلبة وذات عشب طويل.
من جهته, عقد حسام البدري محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق
المران, حيث قام بشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بفريق القطن , وتوضيح نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس للاعبي الأهلي.
وكان الأهلى قد وصل الى الكاميرون على متن طائرة خاصة برئاسة محمد جمال هليل عضو مجلس الإدارة ومعهم 22 لاعباً حيث يفقد الفريق جهود وليد سليمان وأحمد حمودى ومروان محسن بداعى الإصابة واحمد حجازى لظروف الامتحانات الجامعية وعماد متعب لأسباب فنية.
وخاض الفريق مرانه الاول على ملعب فرعى وكان خفيفاً بعض الشئ ركز فيه الجهاز الفنى على التدريبات الفنية خاصة نقل الكرة بشكل سريع من المناطق الدفاعية الى هجوم على المنافس عبر جونيور اجايى وميدو جابر ومعهم كريم نيدفيد او عبدالله السعيد مع الاعتماد على القوة البدنية للإيفوارى كوليبالى .
والتشكيل المتوقع للأهلي في المباراة : شريف إكرامى فى حراسة المرمى وامامه أحمد فتحى وسعد الدين سمير ورامى ربيعة وعلى معلول ومعهم حسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر وكريم نيدفيد «عبدالله السعيد» وجونيور اجايى وكوليبالى .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com