رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الاهلي أمام الشرقية..الأكثر فوزًا يواجه الأكثر هزيمة

img


يحل فريق الشرقية ضيفا على الاهلي في افتتاح الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد «السلام»، فى افتتاح الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.
يسعى الأهلى للاقتراب خطوة جديدة من حسم لقب بطولة الدورى الممتاز، ومنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل السفر إلى الكاميرون من أجل مواجهة القطن، ضمن الجولة الثانية من البطولة الأفريقية.
ويدخل الأهلى المباراة متربعاً على عرش ترتيب بطولة الدورى الممتاز برصيد ٧٤ نقطة بفارق ١١ نقطة عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني بينما يمتلك الشرقية ١٩ نقطة فقط يقبع بها فى ذيل جدول الترتيب.
ويفتقد الفريق اليوم جهود حسام عاشور للإيقاف، ووليد سليمان للإصابة، حيث يعانى من شد فى العضلة الخلفية، كما يبدو لحاق أحمد حمودى بالمباراة صعب، ويرفض الجهاز الفنى كذلك المخاطرة بأحمد حجازى، رغم عودة اللاعب للتدريبات الجماعية مؤخراً، بعد تعافيه من إصابة بشد فى العضلة الضامة.
على الجانب الآخر، يدخل الشرقية بقيادة عماد النحاس، المباراة وسط ظروف صعبة بسبب استمرار نزيف النقاط، ويفقد الفريق جهود المهاجم على عفيفى للإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الفريق مع الاتحاد السكندرى، وركز النحاس خلال التدريبات الأخيرة على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون لتجنب تكرارها بجانب مشاهدة مباريات الأهلى الأخيرة لوضع الخطة المناسبة للمباراة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك