رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

قراصنة يستولون على أحدث أفلام »ديزني« ويهددون بتسريبه على الإنترنت


قال المدير التنفيذي لشركة والت ديزني الشهيرة إن مجموعة من قراصنة الإنترنت استولوا على أحدث أفلام الشركة والذي سيعرض خلال الفترة القادمة، ويهددون بتسريبه على شبكة الإنترنت.
وبحسب صحيفة «هوليوود ريبورتر» الفنية فإن بوب إيجر المدير التنفيذي لديزني قال خلال لقائه بمجموعة من العاملين بشبكة «ABC» الإخبارية إن مجموعة من القرصنة أدعوا أنهم يمتلكون نسخة من أحدث أفلام الشركة، والذي حصلوا عليه عن طريق عملية قرصنة إلكترونية، مضيفا أنهم يطالبون الشركة بدفع فدية لكي لا يتم عرض الفيلم مجانا على شبكة الإنترنت.
وأكد إيجر على أن شركة ديزني ترفض أن تقوم بدفع أي مبالغ مالية للقراصنة في مقابل أن ألا يتم نشر الفيلم.
ولفتت«هوليوود ريبورتر» إلى أن القراصنة هددوا شركة ديزني بأنهم سيقومون بعرض أول 5 دقائق من الفيلم المسروق وبعد ذلك سيقومون بعرض أول 20 دقيقة إذا لم يتم دفع الفدية المطلوبة.
وتستعد شركة ديزني للإنتاج لإصدار عدد من الأعمال الجديدة خلال الفترة القادمة منها فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales بالإضافة إلى الجزء الثالث من سلسلة أفلام Cars الشهيرة.
وكانت شركة Netflix قد تعرضت هي الأخرى لعملية سطو إلكتروني خلال الفترة الماضية وقام القراصنة بنشر 10 حلقات من أحدث أجزاء مسلسل Orange Is the New Black بعد ما رفضت الشركة دفع الفدية.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك