رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي تلقي كلمة مصر امام الجامعة العربية


ألقت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ، يوم أمس الاحد، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح الأسبوع العربي للتنمية المستدامة الذي تستضيفه جامعة الدول العربية برعاية كريمة من رئيس الجمهورية.
وركزت كلمة مصر على جهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة واستعراض خطة مصر 2030 والتي تم إعدادها بشراكة حقيقية بين القطاعين الخاص والأهلي والحكومة المصرية.
كما استعرضت غادة والي في كلمتها ما حققته مصر في سبيل الحماية الاجتماعية لأفقر الفقراء والتوسع في تغطية 15% من الفئات الأدنى دخلاً بالدعم النقدي والدعم العيني، وأشارت إلى حزمة التشريعات التي تستهدف العدالة الاجتماعية.
كما تناولت الوزيرة إجراءات الإصلاح الاقتصادي الجريئة والشاملة التي اتخذتها الحكومة المصرية والتي تستهدف تحسين نوعية الحياة والاستثمار في البنية التحتية من طرق ومدن ومشروعات للمياه والصرف الصحي ومشروع المثلث الذهبي وتنمية قناة السويس والتي تهدف لإتاحة فرص عمل للشباب وتحسين نوعية الحياة والاستثمار في المستقبل.
واختتمت الكلمة بالدعوة لتكامل جهود الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي بين الدول العربية وأشارت إلي تعهد الحكومة المصرية بالعمل بكل الجدية علي تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com