رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

«السياحة»: وجود جينيس بمصر نجاح لخططنا

img

أكد وزير السياحة يحيى راشد، أن بدء مؤسسة جينيس للأرقام القياسية عملها في مصر إنما هو نجاح للخطط التي تنفذها وزارة السياحة بشأن تعديل الصورة الذهنية عن مصر ونشر الصورة الصحيحة التي تؤكد أن مصر هي بلد الأمن والأمان.

وأضاف راشد في تصريح صحفي، أن زيارة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان لها أثر إيجابي جدًا ومثمر على السياحة المصرية، معربًا عن ترحيبه بدخول شركة جينيس للأرقام القياسية السوق المصري والذي يعد نتيجة الثقة في الاقتصاد المصري الواعد.

وأوضح أن جينيس للأرقام القياسية سيكون لها دورا في الترويج للسياحة المصرية من خلال الفعاليات التى تقوم بتنفيذها فى مصر والتى تحظى بتغطية عالمية وإقليمية من وسائل الاعلام المختلفة ويتم خلالها إبراز تميز المنتج السياحى المصرى من خلال تلك الفعاليات، ويتسق ذلك مع السياسة التى تتبعها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة باستضافة المشاهير من العالم تنشيطا للسياحة المصرية.

وأكد أن المؤسسة العالمية أكدت أن مصر تمتلك العديد من المواهب والمبدعين وذوي القدرات الذين يجب اكتشافهم وتسليط الضوء عليهم وتقديمهم للعالم أجمع وتصدير تلك المواهب لمختلف دول العالم، بالإضافة للتركيز على الدور المهم للمؤسسة وتقديم قيمة في اكتشاف المواهب الفعلية من خلال انتقاء المواهب المتميزة ورعايتها وتسجيل الأرقام القياسية التي يمكن أن تفرز مصر العديد منها مما يسهم في تقديم مصر للعالم بشكل إيجابي.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك