رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

13 ميدالية مصرية متنوعة في بطولة الجائزة الكبرى للرماية على الأطباق المروحية

img
أ ش أ
انطلقت منافسات بطولة الجائزة الكبرى الجمعة على هامش منافسات البطولة الإفريقية الرابعة للرماية على الأطباق المروحية، والتي تستضيفها مصر حتى يوم 7 مايو الجاري على ملاعب نادي الصيد فى 6 أكتوبر بمشاركة عدد كبير من الرماة من 8 دول مصر (البلد المضيف) وبلجيكا و إيطاليا و إنجلترا و أرمينيا و لبنان و ليبيا و سوريا.

وأشار أحمد عمران المسؤول الإعلامي للاتحاد المصري للرماية - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء الجمعة - إلى أن منافسات اليوم شهدت، سيطرة مصرية على المراكز الأولى والميداليات، بعد منافسة قوية مع أبطال الدول المشاركة.. وقال إن منتخب مصر فاز بـ 13 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات و 4 فضيات و5 برونزيات، في المراحل العمرية المختلفة.

وأوضح عمران أن الرامي المصري ربيع عبد الشفيع فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الناشئين، فيما توج مواطنه حمدي عوض بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وفاز أحمد قاسم بالمركز الثالث محققا الميدالية البرونزية.

وأضاف أن الرامي المصري حسن القريعي توج بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة "الرجال" بعد منافسة شرسة مع الإيطالي روبيرتو، والذي حل في المركز الثاني محققا الميدالية الفضية، فيما أضاف الرامي المصري مهند شلش الميدالية الثانية له بالبطولة بعدما حقق الميدالية البرونزية، في حين أنه حقق أمس الميدالية الذهبية لمسابقة كأس رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية.

وفي منافسات السيدات، توجت البلجيكية صوفي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، متفوقة على المصرية نيبال حازم التي حققت الفضية، فيما جاءت مواطنتها جايدة فايد في المركز الثالث محققة الميدالية البرونزية.

وقال المسؤول الإعلامي باتحاد الرماية إن فريق رواد الفراعنة فوق السن 65 سنة (سوبر فيترون) حقق سيطرة كاملة على المراكز الأولي، حيث حقق مجدي شفيق المركز الأول متوجا بالميدالية الذهبية فيما جاء محمد الإتربي ثانيا محققا الميدالية الفضية، وحل علي عمر في المركز الثالث محققا الميدالية البرونزية.

وأضاف أن منافسات الرواد فوق السن 55 سنة (فيترون) شهدت أيضا سيطرة مصرية كاملة على المراكز الأولى، حيث حقق هاري فارتان المركز الأول متوجا بالميدالية الذهبية فيما جاء إميل فتال ثانيا محققا الميدالية الفضية، وحل محمود قاسم في المركز الثالث محققا الميدالية البرونزية.

وتنطلق اليوم السبت منافسات البطولة الإفريقية الرابعة للرماية على الأطباق المروحية وتستمر يومين بميادين الرماية بنادي الصيد 6 أكتوبر.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com