رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الزمالك يدرس سحب شارة القيادة من عبد الواحد السيد

img

صبّ الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن جام غضبه على الحارس عبد الواحد السيد بعد علمه بأنه كان سببا فى إقناع تسعة لاعبين من الفريق بتقديم شكاوى ضد مجلس الإدارة لتأخرهم عن صرف مستحقاتهم المتأخرة.

يدرس الجهاز الفنى حاليا سحب شارة القيادة من الحارس لأنه "لم يكن على قدر المسئولية" وقام -بدلا من تهدئة الأوضاع وامتصاص غضب زملائه- بتشجيعهم على تقديم شكوى جماعية ضد إدارة ناديه بالرغم من علمه بالضائقة المالية التى يمر بها في الوقت الحالي.

من جانبه أبدى المستشار جلال إبراهيم استياءه من تصرف اللاعبين الذين تقدموا بشكوى للحصول على مستحقاتهم المتأخرة ، مشيرا إلى أنه كان الأجدر بهم عقد جلسة مع المسئولين للتعرف على مصير هذه المستحقات و تساءل رئيس الزمالك قائلا: "كيف تبدو صورة هؤلاء اللاعبين الآن أمام جماهير وعشاق الزمالك.

كما نفى إبراهيم أن يكون أحد من هؤلاء اللاعبين قد تقدم بطلب لفسخ تعاقده مع النادى مشيرا إلى أن الإنذار الذى تلقاه الزمالك من لجنة شئون اللاعبين خاص بالمستحقات المالية المتأخرة لكل من عبد الواحد السيد وحسين ياسر المحمدى وأحمد جعفر وعلاء على وحازم إمام ومحمد عاشور الأدهم ومحمد يونس ووجيه عبد العظيم وهانى سعيد وصبرى رحيل.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com