رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

"السياحة" تشارك فى معرض سوق السفر العربى "بدبى" الاثنين المقبل

img

تشارك وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، فى فعاليات المعرض السياحى سوق السفر العربى "ATM " المقرر إقامته بإمارة "دبى " بدولة الإمارات، خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الجارى، بهدف زيادة حجم التدفقات السياحية الوافدة من السوق العربى لمصر خلال الفترة المقبلة.
وكان هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أكد أن الأرقام التي حققتها السياحة خلال الربع الأول من العام الحالي شهدت زيادة ملحوظة مقارنة بالأعوام السابقة، موضحا أن السوق العربى هو أحد الأسواق الهامة والمصدرة للحركة السياحية الوافدة للمقصد السياحى المصرى .
وكانت " هيئة تنشيط السياحة " أعلنت عن قيمة الاشتراك للشركات أو الفنادق الرغبة فى المشاركة بالجناح المصرى بمعرض سوق السفر العربى، والبالغ قدرها 1350 يورو .  
يذكر أن متوسط إنفاق السائح الكويتى سجل الأعلى فى معدلات إنفاق السياح العرب الوافدين لمصر خلال الفترة من يناير إلى مارس 2017، حيث بلغ 180 دولارا فى الليلية ، بينما سجل متوسط إنفاق السائح البحرينى 170 دولارا، فيما بلغ متوسط الإنفاق للعرب 120 دولارا فى الليلة، كما بلغ  متوسط إقامة السائح العربى بالفنادق والمنتجعات السياحية المصرية تبلغ 12 ليلة .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com