رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

"الجخ" يشارك في تدشين النسخة الثالثة من جائزة "افرابيا" بالخرطوم

img

أكد بيان لمجلس الشباب العربي والافريقي أن الشاعر هشام الجخ سيزور السودان في 13 مايو القادم لحضور حفل تدشين النسخة الثالثة من جائزة "افرابيا"، التي ينظمها مجلس الشباب العربي والأفريقي بشراكة مع جامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقي، وبرعاية الفريق أول بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس جمهورية السودان رئيس مجلس الوزراء القومي.
أعرب  "الجخ" عن  سعادته بزيارة السودان للمرة الثانية ووصفها بارض الطيبة والكرم، مشيرا الي أن زيارته الاولى للسودان كانت في العام 2014 .
كما أعرب الشاعر هشام الجخ عن امتنانه بالتواصل مع المشاركين في الجائزة من الدول العربية الأفريقية، موجهاً الشكر لحكومة السودان دولة مقر مجلس الشباب العربي والافريقي لاهتمامها ورعايتها لجائزة افرابيا.
من جهته، أكد الدكتور عوض حسن - الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي ان افرابيا الثالثة ستشهد كثير من الفعاليات المهمة في المجالات الشبابية والثقافية المختلفة واعلن ترحيبه بالشاعر هشام الجخ.
وقال "عوض" : "إن جائزة افرابيا هذا العام تطمح لتحقيق توصيات القمة العربية والأفريقية الأخيرة بمالابو بدعم التعاون العربي والأفريقي، فالنسخة الماضية من الجائزة شاركت فيها 18 دولة عربية وأفريقية ونسعى لمشاركة المزيد هذا العام".

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com