رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

"ميسي" يعلن تفاصيل حملة مكافحة "فيروس سي" من الأهرامات

img

وسط إجراءات أمنية مشددة يحضر نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء 21 فبراير، حفل كبير في “المينا هووس الأهرامات” للإعلان عن حملة لمكافحة التهاب الكبد الوبائي "فيروس سي"، بحضور وزير السياحة يحيى راشد .
وتأتى زيارة ميسى في إطار تفعيل برنامج السياحة العلاجية لمرضى فيروس «سى» بهدف الترويج للسياحة العلاجية في مصر، وذلك بعد نجاح التجربة المصرية في علاج قرابة المليون مريض وإنهاء قوائم الانتظار في يوليو من العام الماضي.
وتمثل السياحة العلاجية نسبة تتراوح من 5% إلى 10% من حركة السياحة العالمية ويتوقع زيادة أعداد السياح إلى مصر في حدود 300-500 ألف سائح سنوياً تدر دخلاً يقدر بخمسة مليارات جنيه على الأقل.
وأشارت وزارة السياحة إلى أن زيارة ميسى تمثل خطوة بالغة الأهمية في الترويج لمنتج السياحة العلاجية التي تعد إحدى الكنوز السياحية غير المستغلة وغير المكتشفة في مصر حيث تحتل مصر موقعاً متميزاً على خريطة السياحة العلاجية ما يجعلها مقصدا لراغبي الاستشفاء من جميع أنحاء العالم.
وأكدت وزارة السياحة أن مصر تعمل خلال هذه الفترة على إعادة استغلال هذا القطاع الحيوي والترويج له، إلى جانب الاهتمام بالسياحة الأثرية والثقافية والترفيهية والاستشفائية التي تزخر بها مصر وبما لديها من مقومات طبيعية مثل الآبار والعيون والرمال.
وأضاف المكتب الإعلامي لشركة برايم فارما، المسوق العالمي لبرامج "تور اند كيور" للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، أن الاستعداد للاحتفاء بزيارة النجم العالمي ميسي، يجري على قدم وساق، حيث قامت الجهات الداعمة لحملة "تور آند كيور" بنصب اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة في مشهد ينم عن تحالف وطني للشركاء الداعمين من الشركات المصرية والعالمية للترويج لهذا الحدث.
ويعلن اللاعب الأرجنتيني ميسي عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته، التي وصفها الخبراء بالتاريخية كلاعب مثل ميسي يلفت انتباه العالم ويقوم بالدعاية للسياحة العلاجية في مصر.
وأنهى  ليونيل ميسي، الإعلان الرئيسي للحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية "Tour n’Cure" لمرض التهاب الكبد الوبائي سي، وذلك قبل أن يقوم  بالزيارة إلى مصر في الوقت الذي ثمن عدد من خبراء السياحة على البرنامج العلاجي وقدرة السياحة العلاجية على جذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة ودعم الصورة الذهنية عن مصر، حيث استضاف البرنامج أعداد كبيرة من المرضى من عدد من البلدان حول العالم .
يذكر أن Tour n’Cure هو البرنامج العلاجي الذي تقدمة شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض بالإضافة لقضاء عطلة متميزة غرضها إعادة هذا المريض إلى حياته الطبيعية كما الأصحاء عقب تناول الجرعات لمدة 4 أشهر على الأكثر.
وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميا بتكلفة مخفضة في متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمائة من قيمتها العالمية.
نقلا عن /بوابة أخبار اليوم

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com