رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

تعرف على أماكن و أسعار حفلات عيد الحب

img

يحيي عدد كبير من المطربين المصريين والعرب حفلات موسم "عيد الحب"، والذي يعد من أهم المواسم الغنائية التي ينتظرها المطربون والجمهور ومنظمو الحفلات على حد سواء.
ويأتي على رأس تلك الحفلات حفل المطرب عمرو دياب الذي يشهد نشاط كبير خلال الفترة الماضية، ويقدم عدد كبير من الحفلات المتتالية، ويحيي دياب حفل عيد الحب يوم14 فبراير الجاري بأحد فنادق التجمع الخامس، والذي يقدم خلاله عدد كبير من أغنياته القديمة والحديثة، كما ستتزامن مع طرح أحدث كليباته الغنائية "معاك قلبي"، وتبدأ سعر التذاكر من 2000 جنيه إلى 4000 جنيه.
الفنان تامر حسنى سيحيي حفل عيد الحب في السويد في العاصمة ستوكهولم، وذلك 14 فبراير في منطقة Solnahallen.
ويقدم  الفنان رامي صبري حفله الغنائي والذي سيقام يوم 14 فبراير، في أحد فنادق التجمع الأول، احتفالًا بعيد الحب، ويشارك "صبري" في الحفل نفسه المطربة الشعبية "بوسي" و المطرب أحمد سعد، وجاءت أسعار الحفل تبدأ من ألف جنية إلى ألف و 500 جنيه.
ويحيي أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر حفل غنائي يوم 13 فبراير المقبل، على مسرح the marquee theatre في كايرو فيستيفال، بالتجمع الخامس بمناسبة عيد الحب، وتتراوح أسعار التذاكر من 800 جنيه إلى ألف و500 جنية. ويحيى حفلا آخر يوم 14 فبراير بأحد فنادق الإسكندرية.
كما يحيي المطرب مدحت صالح حفل يوم 18 فبراير المقبل داخل دار أوبرا جامعة مصر بقيادة المايسترو عمرو سليم، في حين يحيي المطرب رامي صبري حفل عيد الحب في مدينة شرم الشيخ دعما للسياحة المصرية.
وعلى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية تحيي الفنانة حنان ماضي حفل يوم 15 فبراير 2017، ويصل سعر التذاكر إلى 75 جنية.
نقلا عن/ بوابة اخبار اليوم

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com