رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

30 رحلة حج و15 رحلة للقدس لأسر شهداء 25 يناير

img

أعلن إلهامى الزيات، رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية المعين عن تقديم الاتحاد والغرف التابعة له 30 رحلة حج لأسر شهداء ثورة 25 يناير وكذلك 15 رحلة للقدس بالنسبة للأسر المسيحية التى فقدت أحد أبنائها إبان الثورة وذلك تكريما لهؤلاء الشباب الذى قدموا حياتهم فداء لوطنهم ومحاولة من العاملين فى القطاع الخاص السياحى للتخفيف عن ذويهم.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اتحاد الغرف السياحية المعين لشرح إستراتيجية عمل هذاالاتحاد المعين والمنوط به تسيير أعمال الاتحاد والغرف السياحية السبع التابعة له.
وأوضح الزيات أن الاتحاد هو المرجع الأول والأخير لصناعة السياحة وأن مهمة الاتحاد المعين فى هذه المرحلة تنحصر فى الإعداد للانتخابات التكميلية التى ستجرى فى غضون شهرين لاستكمال الدورة الحالية وحتى إجراء انتخابات عادية بحلول شهر نوفمبر المقبل لمجلس جديدة مدتها ثلاث سنوات، مشيرًا إلى أن كل البرامج التى كان يقوم بها الاتحاد والغرف السياحية المختلفة سوف يتم استكماله بصورة طبيعية.
وشدد رئيس اتحاد العرف السياحية على أن هدف المجلس المعين هو البناء على ما سبق وليس هدمه وخاصة فيما يخص برامج التدريب التى كان يقوم بها الاتحاد حيث إن المدربين موجودون بالفعل و يجب استغلال فترة الركود التى تمر بها السياحة الآن فى زيادة كفاءة الكوادر وإعدادها إعدادا جيدا استعدادًا لاستعادة الحركة السياحية كاملة فى مصر.
أضاف أن الاتحاد يسعى لاستكمال مركز تدريب السائقين ليتم افتتاحه شهر يونيو المقبل.
أكد إلهامى الزيات أن الاتحاد قرر ضم مجموعة من شباب 25 يناير إلى الوفود التى تروج للسياحة المصرية فى الخارج سواء فى المعارض والمؤتمرات السياحية ليشرحوا أفكارهم ويتحدثوا عما قاموا به من أجل إنجاح هذه الثورة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com