رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

اتحاد بيت العائلة يطالب المصريين بالخارج التبرع لأكبر مسجد وكنيسة

img

طالب الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في الخارج، المصريين بالتبرع للمسجد والكنيسة بالعاصمة الإدارية الجديدة اللذين أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي عن إنشائهما.

وأكد أعضاء الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية " حسام بازينة وعلاء ثابت وبهجت العبيدي وجمال حماد وصالح فرهود ووائل عبد القادر وأحمد سمير وأحمد زكي ومحمد زكي وسيد بغدادي وأيمن العيسوى ودينا صلاح وهشام بيومي وحسام صفوت وحسين أحمد"، أن المساهمة في هذا المشروع الحضاري يعد شرفا لكل مصري، وخاصة مصريي الخارج.

وأضاف أن هذا المشروع به رسالة واضحة بأن المصريين بالخارج جزء أصيل لا يتجزأ من المصريين في الداخل، وأنهم في تفاعل دائم مع كل قضايا الوطن، ومن ناحية أخرى فإن المشاركة بالتبرع ولو بالقليل في هذا المشروع يمثل دلالة هامة ورسالة في رفض المصريين في الخارج لأي نوع من انواع التفرقة أو التمييز بين أبناء الوطن، بتصنيفهم حسب عقائدهم، التي هي لله، أما الوطن فهو للجميع.

وطالب الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بفتح حساب خاص للتبرع لهذا المشروع للانتهاء منه في الفترة التي حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونشر هذا الحساب في جميع وسائل الإعلام المحلية، وكذلك إرساله إلى الجمعيات المصرية الأهلية في الخارج والسفارات والقنصليات المختلفة.
المصدر - بوابة فيتو

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com