رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مكتب الدفاع المصري بالرياض يحتفل بالذكرى (43) لانتصارات أكتوبر المجيدة

img

احتفل العميد أ ح/ محمد العابد ملحق دفاع جمهورية مصر العربية بالمملكة العربية السعودية وأعضاء مكتب الدفاع بالمملكة بالذكرى (43) لانتصارات أكتوبر المجيدة وسط حشد كبير من الحضور لقيادات من وزارة الدفاع السعودية والسفير المصري بالمملكة ناصر حمدي والملحقين العسكريين المعتمدين لدى المملكة والجالية المصرية المقيمة بالمملكة.
وأشار العميد أ ح/ محمد العابد في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة إلى دور القوات المصرية في العبور بالمنطقة والأمة العربية من ظلمة الإخفاق إلى وهج النصر والتقدم.
كما أشار إلى دور الجيش المصري وتلاحمه مع الشعب في ثورتي 25 يناير  و30 يونيو ليكون هذا التلاحم خير شاهد على شعب أراد وجيش حماه، وأشار إلى معجزة شعب وجيش في شريان قناة السويس الجديدة التي خرجت للعالم في مدة لا تتجاوز العام الواحد.
كما أشار إلى ملحمة القوات المسلحة المصرية في حربها ضد الإرهاب وما يقدمه الجيش المصري من فلذات أكباده لتخليص مصر والعالم أجمع من خطر الإرهاب.
كما أشاد العابد بالعلاقات القوية والمتينة بين مصر والمملكة التي تنعكس آثارها إيجاباً لصالح البلدين والأمتين العربية والإسلامية.
وتفقد الحضور المعرض التي أقيمت بمناسبة هذا اليوم (المعرض الفرعوني، ومعرض الجيش المصري عبر العصور، ومعرض لأهم الشخصيات المصرية في التاريخ، ومعرض لأهم المزارات السياحية في مصر).
واختتم الحفل بالصور التذكارية التي عبرت عن مدى الترابط والحميمية بين مكتب الدفاع المصري وجميع الحضور من عسكريين وسفراء والملحقين العسكريين الأجانب وأعضاء الجالية المصرية بالمملكة.
 
 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com