رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

"تعليم مفتوح" القاهرة: نتيجة الامتحانات أول سبتمبر.. وتسجيل "البيني" ١٣ أغسطس

img

أعلن الدكتور سيد تاج الدين مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، عن فتح باب التسجيل للدور البينى يوم ١٣ أغسطس بحيث يسمح للدارس بالتسجيل على صفحته الشخصية أو من خلال مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، ويستمر التسجيل بالمركز حتى الخميس ٨ سبتمبر.
وأوضح، أن الامتحان البينى ينعقد خلال شهر نوفمبر بعد ١٤ أسبوعًا على الأقل من نهاية امتحانات التيرم الأصلى، وإتاحة المواد العلمية للدارسين، وذلك لمراعاة إعطاء فرصة للدارسين لتحصيل دروسهم، مع التاكيد أنه لا يجوز التخرج بأي حال من الأحوال قبل إتمام ٨ فصول دراسية من بداية القيد بالجامعة.

وأضاف تاج الدين، أن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، وافق علي السماح للدارسين المسجلين للامتحان البينى أو الدور الثانى بالدخول للجامعة أيام محاضرات التعليم المفتوح بموجب كارنيه التسجيل أسوة بزملائهم، كما يحق لهم حضور محاضرات الفصل الدراسى العادى لنفس المقررات المسجلين بها، وذلك وفقا للجداول الدراسية المعلنة من المركز.

وأكد مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، أن الموعد المتوقع لظهور النتيجة الأسبوع الأول من سبتمبر ٢٠١٦، ويبدأ التسجيل للدور الثانى وتقبل طلبات إعادة الرصد لنتائج امتحان يوليو فور الانتهاء من ظهور النتيجة، وتستمر حتى الخميس ٨ سبتمبر، ويبدأ التسجيل للفصل الدراسى سبتمبر ٢٠١٦، بداية من السبت ١٧ سبتمبر ويستمر التسجيل لمدة شهرين.

كما أوضح أن الدراسة تبدأ يوم الجمعة ٣٠ سبتمبر وتستمر حتي ٣٠ ديسمبر ٢٠١٦، وتنعقد امتحاناته في يناير ٢٠١٦، مع التأكيد علي التزام جامعة القاهرة بقرارات المجلس الأعلى للجامعات بعدم قبول طلاب جدد عل النظام الحالي للتعليم المقترح وذلك حتي إقرار القواعد الجديدة طبقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com