رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

"عبدالعزيز" يكرم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة الدولية للتايكوندو بالأقصر

img

كرم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة الدولية للتايكوندو التي أقيمت بالأقصر في الفترة من 4-6 مارس الجاري، بمشاركة 300 لاعب ولاعبة وإداري من 29 دولة.

وسلم وزير الرياضة الميدالية الذهبية للاعبة المصرية سهام الصوالحي، التي نجحت في الفوز بالمركز الأول بالبطولة في منافسات الآنسات على حساب اللاعبة جولي صادق من الأردن بنتيجة 6-2، كما قام الوزير والمحافظ بتسليم كؤوس وميداليات البطولة للاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مختلف الأوزان.

وكان وزير الشباب والرياضة قد شهد مع محافظ الأقصر المباريات النهائية للبطولة التي أقيمت مساء اليوم الأحد بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بمدينة طيبة الجديدة بحضور فرج العمري رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو وممثلي بعثات الدول المشاركة، ومحمود الحلو المدير التنفيذي للوزارة.

وأشاد المهندس خالد عبد العزيز بالمستوى المتميز الذي ظهر به اللاعبون واللاعبات المشاركين بالبطولة، كما توجه بالشكر إلى الاتحاد المصري للتايكوندو على التنظيم الجيد للبطولة والخروج بها في أفضل صورة تؤكد قدرة مصر على تنظيم البطولات الرياضية الدولية في مختلف الألعاب.

واعتبر وزير الرياضة بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو إعدادًا جيدًا للاعبين المصريين المتأهلين لأوليمبياد ريو دي جانيرو، وهم: سهام الصوالحي وهداية ملاك وغفران زكي.

ومن جانبه، قدم محافظ الأقصر الشكر والتقدير لجميع اللاعبين الذين حرصوا على المشاركة في البطولة التي استضافتها المحافظة على مدار ثلاثة أيام، كواحدة من البطولات الرياضية التي تساهم في تنشيط السياحة بالأقصر، مشيدًا بدور وزارة الشباب والرياضة في استضافة مصر للبطولات الرياضية الدولية على مدار العام.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com