رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزير الاستثمار يتفقد ترتيبات منتدى الاستثمار في أفريقيا بشرم الشيخ

img

تفقد وزير الاستثمار، أشرف سالمان، اليوم الجمعة الترتيبات النهائية لعقد منتدى الاستثمار في أفريقيا 2016 بمدينة شرم الشيخ والمقرر عقده غدا ولمدة يومين.
وذكر بيان من الوزارة أن سالمان تفقد قاعة المؤتمرات الكبرى بشرم الشيخ برفقة عدد من المسئولين بوزارة الاستثمار والشركة المنظمة للمؤتمر لمتابعة سير العمل والوقوف على الوضع النهائي للقاعات.
كما استمع الوزير لشرح من القائمين على التنظيم حول التجهيزات المعدة بها من شاشات عرض وأجهزة الصوت والطاقة الاستيعابية للقاعة ووسائل الأمان والحماية وغيرها، فيما تفقد عددا من القاعات الفرعية التي ستعقد الجلسات التي ستشهد مناقشة العديد من الملفات فى عدة قطاعات ومنها تكنولوجيا المعلومات والطاقة والزراعة والرعاية الصحية والصناعة وصناعة الأدوية والخدمات اللوجستية والبنية التحتية والتمويل والتنافسية.
وأشار سالمان، خلال تفقده للخدمات التي سيوفرها المركز الصحفي، إلى أن دور الهيئة العامة للاستعلامات له أهمية كبيرة لتيسير مهمة عمل المراسلين لتوصيل أهداف المؤتمر ونتائجه لكافة الدول الأفريقية، كما تفقد سالمان القاعات المخصصة للاجتماعات الثنائية والقاعة التي سيعقد بها المؤتمر الصحفي.
وأكد أن هذا المؤتمر يعد فرصة هامة لبحث فرص التعاون الاستثماري وعرض الإجراءات الإصلاحية التي قامت بها مصر خلال الفترة السابقة بجانب عرض عدد من قصص النجاح لعدد من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين في مختلف دول القارة، مشيرا إلى أن حجم الوفود المشاركة من مختلف الدول الأفريقية الممثلة في المؤتمر يعكس اهتمام هذه الدول بزيادة التبادل التجاري والاستثماري وتعميق التعاون الاقتصادي بينها وتفعيل الاتفاقيات الاقتصادية الموقعة فيما بينهما.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com