رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزير الشباب يتفقد الصالة المغطاه بهيئة استاد القاهرة قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد

img

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم السبت بزيارة مفاجئة للصالة الرئيسية المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي; لمعاينتها على أرض الواقع بعد الانتهاء من تطويرها وتجهيزها لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد “رجال” الـ 22 المقرر إقامتها في الفترة 21-31 يناير الجاري.
وتفقد الوزير الملعب والمدرجات وصالونات الاستقبال وغرف خلع الملابس وغرف الحكام وغرفة الكشف عن المنشطات والمركز الصحفي; للوقوف على الاستعدادات النهائية للصالة لاستضافة مباريات البطولة.
وأكد وزير الرياضة أن الصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة ستكون في كامل استعدادها وأفضل صورها لاستضافة البطولة الإفريقية لكرة اليد, متمنيا كل التوفيق للاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني بالفوز بالبطولة.
ومن المقرر أن تنطلق البطولة نهاية الأسبوع الجاري ويقام حفل الافتتاح بالصالة المغطاة, بحضور مجموعة من الوزراء والشخصيات العامة وعدد من رؤساء اتحادات كرة اليد من مختلف الدول وممثلي بعثات منتخبات القارة السمراء المشاركين في البطولة.
وتضم مجموعة المنتخب المصري كل من الجزائر ونيجيريا والكاميرون والجابون والمغرب, فيما يتنافس في المجموعة الثانية منتخبات “تونس, ليبيا, الكونغو الديمقراطية, أنجولا, كينيا, الكونغو برازفيل”, والفائز بالبطولة يتأهل مباشرة إلى دورة الألعاب الأوليمبية بريودي جانيرو2016, وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى يتأهلون إلى بطولة كأس العالم لكرة اليد بفرنسا 2017.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com