رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزير الرياضة يكرم بطلة التايكوندو بعد فوزها بذهبية المكسيك والصعود للأوليمبياد

img

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتكريم اللاعبة هداية ملاك بطلة التايكوندو المصرية لفوزها بالميدالية الذهبية فى بطولة الجائزة الكبري التى أقيمت بالمكسيك وتأهلها لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016.
 جاء ذلك فى احتفالية نظمتها وزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين بقاعة الندوات بمركز شباب الجزيرة بحضور الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة وفرج العمرى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو وعدد من قيادات الوزارة.
 وأهدى وزير الرياضة درع الوزارة لبطلة التايكوندو تقديرا لإنجازها الذى حققته ببطولة المكسيك وفوزها على المصنفين الأولى والثانية على مستوى وزنها 57 كجم واحتلالها المرتبة الثالثة على التصنيف الدولة للتايكوندو وتأهلها للأوليمبياد. 
 وأوضح المهندس خالد عبد العزيز ،فى كلمته، أن اللاعبة هداية ملاك من خلال متابعته لها منذ أكثر من 10 سنوات بنادى الصيد الرياضي كان من المتوقع لها أنها ستصبح بطلة على مستوى العالم لالتزامها بالتدريبات والتعليمات، مبينا أن الانجاز الذى حققته اللاعبة بالمكسيك أشعرنا جميعا بأننا قريبين من تحقيق ميدالية أوليبمية.
 وأكد وزير الرياضة أن تأهل اللاعبة هداية ملاك من خلال التصنيف العالمى يعد انجازا كبيرا، لافتا أننا أمام بطلة من الممكن أن تصبح خلال أشهر قليلة أول لاعبة مصرية تحصل على ميدالية أوليمبية بأوليمبياد ريودى جانيرو وهو ما يصاحبه مسئولة كبيرة.
 وأوضح عبد العزيز أن إجمالى عدد اللاعبين المتأهلين لأوليمبياد ريودى جانيرو وصل حتى الآن إلى 50 لاعبا ولاعبة من اتحادات السباحة ورفع الأثقال، والرماية، وتنس الطاولة وألعاب القوى والخماسي الحديث والشراع  والتايكوندو، مشيرا أن هناك تواصل مستمر من خلال الوزارة مع الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية المصرية لمتابعة تنفيذ تدريبات ومعسكرات لاعبي مصر فى سبيل إعدادهم لأوليمبياد ريودى جانيرو بالبرازيل العام القادم.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com