رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

بدء قبول طلبات العمل بالكويت على 12 مهنة .. بمرتبات مجزية ومميزات مغرية

img

قررت وزارة القوى العاملة، بدء قبول طلبات راغبي العمل اليوم الإثنين، ولمدة 10 أيام، على 12 مهنة تتوافر لها 143 فرصة عمل، لدى 4 شركات للمقاولات وأعمال الميكانيكا والكهرباء بالكويت، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة: إن الرواتب مغرية وحسب سنوات الخبرة، فضلا عن توفير السكن والبدلات والمواصلات والإضافي، وتذاكر السفر ، ويمنح المتعاقد الإجازات حسب قانون العمل الكويتي.

وأوضح الوزير أن الشركة الأولي وتعمل في مجال المقاولات، وتطلب 100 فرصة عمل علي مهنة عامل ونجار ولحيم "لحام"،  وتشترط خبرة تتراوح من 5 إلي 10 سنوات وبمؤهل دبلوم عادي.

أما الشركة الثانية وتعمل في مجال الميكانيكا والكهرباء، وتطلب 18 فرصة عمل علي مهنة فنيين تكييف DX و CH وتشترط خبرة تتراوح من 7 إلي 10 سنوات.
وتابع الوزير عرض طلبات الوظائف المطلوبة، حيث تطلب الشركة الثالثة وتعمل في مجال التجارة العامة والمقاولات، 12 فرصة عمل علي مهنة مدير مشروع مدني خبرة من 12 إلي 15 سنة ، ومدير مشروع ميكانيك Tanks، ومهندس مشروع مدني، ومهندس ميكانيك Tank  خبرة من 7 إلي 10 سنوات ، ومهندس سلامة خبرة من 9 إلي 10 سنوات، وملاحظ سلامة  خبرة  من 5 إلي 7 سنوات.

وتطلب الشركة  الرابعة وعمل في مجال المقاولات ، 13 فرصة عمل علي مهنة مدخل بيانات بخبرة 3 سنوات من الذكور ويشترط السن من 21 إلي 40 سنة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم من اليوم الأثنين ولمدة 10 أيام، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، مرفقا بها السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، والمؤهل الدراسى، وصورة من جواز السفر أن وجد ،  ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المذكورة في العمل بكل شركة ، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد "سرور"، أن مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com