رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الأهلى يخوض مرانه الأول فى برشلونة استعدادا لخيتافى

img

يخوض فريق الأهلى مرانه الاول فى مدينة برشلونة التى وصل اليها مساء أمس للدخول فى معسكر مغلق لمدة ثلاث أيام ينتقل بعدها إلى العاصمة الإسبانية مدريد قبل مواجهة خيتافى الودية التاسعة مساء الخميس المقبل.

وسوف يتدرب الفريق غداً أيضا على نفس الملعب قبل السفر لمدريد الثلاثاء للدخول فى حيز المباراة الودية .

ويخوض الأهلى مرانه على ملعب خيتافى مرتين لاكتساب حساسية تلك المواجهة.

وكان الجهاز الفنى قد منح لاعبيه راحة سلبية أمس لتجنب الإرهاق على أن يكون مران اليوم للاستشفاء وتحديد الموقف النهائى من مشاركة صالح جمعة واحمد فتحى فى تلك المباراة .

وينضم عبد الله السعيد ووليد سليمان ثنائى الفريق للتدريبات غداً بعد أن وصل الثانى لبرشلونة بعد انتهاء أجازة الزفاف التى حصل عليها فيما كان السعيد فى الولايات المتحدة الأمريكية للإطمئنان على أسرته هناك.

وأبدي فتحي مبروك المدير الفني للأهلي، سعادته الشديدة بملاقاة فريق خيتافي الإسباني ودياً، مؤكداً علي أنها ستكون مفيدة للفريق .

وقال مبروك، أن هناك بعض اللاعبين يجب منحهم ثقة عبر الظهور في ودية خيتافي، مشدداً على تجهيز بعض اللاعبين الآخرين وعلى رأسهم أحمد فتحي وصالح جمعة والعائدان من إصابات عضلية، وكذلك قد تشهد المباراة ظهور لاعبين شباب أمثال محمد حمدي وأحمد عبدالرسول وحسام جلال المهاجم الصاعد .

مؤكداً أن هناك صفقات جديدة مثل أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي قد يشاركان أيضا في المباراة.

وأوضح مدرب الأهلي، إلى أن مواجهات الأهلي مع الفريق الأوروبية دائماً ما تكون عالقة في أذهان الجماهير، مشدداً على أنه سيعمل للفوز بتلك المباراة، خاصة أن الأهلي اسم كبير في أوروبا وكل العالم يعرف النادي الأكثر تتويجاً قاريا .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com