رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

ارتفاع حصيلة ضحايا المواجهات بين الحوثيين والمقاومة الشعبية باليمن لـ32 شخصا

img

ارتفعت حصيلة ضحايا المواجهات بين الحوثيين والمقاومة الشعبية اليمنية إلي 32 عنصرا من من الجانبين كما أصيب العشرات جراء هذه المواجهات التى شهدتها مناطق مختلف جنوبى البلاد وجنوب وشرقي العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر أمنية يمنية – حسبما نقلت قناة ” سكاي نيوز عربية ” اليوم الأربعاء -” إن الاشتباكات التى دارت بين الحوثيين وميليشيات الرئيس المخلوع على عبدالله صالح من جهة والمقاومة الشعبية الموالية للشرعية من جهة أخرى فى تعز أسفرت عن مقتل 23 حوثيا وإصابة 40 آخرين وكذا مقتل 7 من رجال المقاومة وإصابة 30 آخرين”.

وأوضحت المصادر أن بين القتلى أحد قيادات جماعة الحوثي, وذلك خلال اشتباكات في منطقة “الزنقل” غربي المدينة التي تشهد منذ أسابيع معارك عنيفة.

وفى محافظة شبوة قالت المصادر ” إن اثنين من عناصر الحوثيين لقيا مصرعهما وأصيب العشرات بجروح في هجوم لمقاتلي المقاومة الشعبية على نقطة تفتيش في بلدة “نصاب” بالمحافظة.

وأشارت القناة إلى أن 7 من الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع صالح لقوا مصرعهم – في وقت سابق – وأصيب 16 آخرون كما قتل أحد رجال المقاومة وأصيب 20 خلال المواجهات التي دارت في أحياء (الزنوج والأربعين) بتعز.

وفى محافظة عدن بلغت حصيلة قتلى المدنيين جراء قصف عشوائي للمتمردين الحوثيين على أحياء سكنية بمنطقة المنصورة والتقنية في مدينة عدن جنوبي البلاد إلى 20 قتيلا

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com