رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

أتلتيك بلباو يصطدم بريال مدريد في مواجهة صعبة بالدورى الاسبانى

img

يحل فريق ريال مدريد في السابعة مساء اليوم السبت ضيفا ثقيلا على أتلتيك بلباو فى اختبار صعب للحفاظ على صدارته لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل الريال المواجهة وسط شكوك كثيرة حول أدائه ونتائجه مؤخرا، لا سيما بعد التعادل على ملعبه في الجولة الماضية أمام فياريال 1-1 ، والتي قلصت الفارق مع مطارده وغريمه برشلونة إلى نقطتين فقط.

أما بلباو فيستقبل العملاق المدريدي على ملعب سان ماميس بمعنويات مرتفعة بعد تأهله لنهائي كأس الملك وضمان ملاقاة البرسا على اللقب.

ويعي فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أهمية عدم فقدان مزيد من النقاط قبل الكلاسيكو المرتقب بملعب غريمه الكتالوني كامب نو يوم 22 من الشهر الجاري، لكنه سيواجه قبله شالكه الألماني بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وليفانتي في الليجا.

لكن المهمة ستكون معقدة على الملعب الملقب بـ”الكاتدرائية”، لكن الفريق المتصدر يأمل في وقوف التاريخ إلى جواره، حيث فاز على نظيره الباسكي في ثمانية من آخر عشر مباريات على عشب الأخير.

ولا توجد شكوك حول التشكيل الأساسي للميرينجي باستثناء مفاضلة أنشيلوتي بين البرازيلي لوكاس سيلفا والإسباني أسيير إياراميندي في الوسط، في ظل أنباء عن قرب عودة الكرواتي لوكا مودريتش، الذي قد يدخل قائمة شالكه لأول مرة بعد أربعة أشهر.

ومن المنتظر أن يمتلئ سان ماميس بنحو 50 ألف مشجع، على أمل تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الليجا بعد مباراتي رايو فايكانو وإيبار، ونسيان الخروج من دور الـ32 بالدوري الأوروبي أمام تورينو الإيطالي.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com