رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

محافظ الإسماعيلية يلتقي المشاركين في ملتقى أبناء الجاليات المصرية

img

استقبل محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين القصاص بديوان عام المحافظة، أبناء الجاليات المصرية المشاركين في الملتقى الرابع لأبناء الجاليات المصرية في إطار زيارتهم للمحافظة ومحور قناة السويس الجديدة.

حضر اللقاء سكرتير عام المحافظة المهندس أبو السعود، ومدير عام البرامج الثقافية والفنية بوزارة الشباب والرياضة خيري ارميا، ووكيل وزارة الأوقاف الشيخ علي عسل، وأبناء 12 جالية مصرية بالخارج.

ورحب محافظ الإسماعيلية بأبناء الجاليات المصرية المشاركين في الملتقى، مؤكدا أن تنفيذ الملتقى يسهم في زيادة التعارف والتقارب بين المصريين بالداخل والخارج، علاوة على المحافظة على أواصر الانتماء لمصر.

وتابع: "الرئيس السيسي بعث رسالة للعالم أجمع من خلال تدشين قناة السويس الجديدة بأن المصريين قادرين على تحدي الصعاب وأنهم ذوي إرادة وعزيمة، وأتمنى من أبناء الجاليات المصرية بالخارج أن يكونوا متواجدين عند افتتاح القناة الجديدة وعبور أول سفينة وسيكون ذلك شرف لنا".

وأكد القصاص أن مصر بلد الأمن والأمان، موضحا انه تم زراعة ثقافة داخل المواطن أن الأمن والأمان يأتيان بالتنمية وبالمواطن وليس بفرد الشرطة فقط.

صرح اللواء القصاص أن الشركات المشاركة في حفر قناة السويس الجديدة وصلت 83 شركة بعدما كان عددها 17 فقط، مبينا أن المعدات وصل عددها بالقناة إلى 4250 معدة، إلى جانب مشاركة 23 ألف عامل ومهندس في المشروع.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com